تقييم شركة Anzo Capital وهل شركة انزو كابيتل نصابة

تقييم شركة Anzo Capital وهل شركة انزو كابيتل نصابة

 تقييم شركة Anzo Capital وهل شركة انزو كابيتل نصابة  

 أنشئت عام : 2015 

موقع الشركة : Australia Belize

التراخيص :  ASIC, IFSC

مكتب الشركة : Melbourne, Belize City

الرافعة المالية : up to 1:500

الحد الادني للايداع : from 100 USD

معلومات الشركة

تضم Anzo Capital شركتين مرتبطتين.


Anzo Capital AU - مقرها أستراليا ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

Anzo Capital BZ - تقع في بليز ، وتخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC).


لسوء الحظ ، تم فرض قيود على الرافعة المالية التجارية لشركة AU من قبل ASIC منذ نهاية مارس 2021.

في الوقت نفسه ، فإن شركة BZ خالية من هذه القيود.


تقبل Anzo Capital العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.


هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

عملية تسجيل وتحقق بسيطة.

وعد بحماية الرصيد السلبي.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


45+ أزواج عملات بناءً على العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

5 أزواج تشفير تعتمد على Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin و Ripple.

11 عقود الفروقات على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

2 العقود مقابل الفروقات الفورية للطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

مراجعة شاملة

Anzo Capital هو وسيط فوركس وعقود فروقات خاضع للتنظيم في أستراليا وبليز ويعمل منذ عام 2015. يتميز الوسيط بمجموعة قوية من أزواج الفوركس وعقود الفروقات على أي مؤشر أسهم يمكن للمتداول تخيله. يقبل Anzo العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة.


الشركة التي تقف وراء الوسيط للمستخدمين غير الأستراليين هي Anzo Capital Limited. ، المسجلة في الولاية القضائية الخارجية لبليز برقم التسجيل 000331/172. في أستراليا ، الشركة مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) تحت اسم Anzo Capital Pty Ltd ، برقم التسجيل 001274554. ويظهر البحث عن كلا الكيانين عبر الإنترنت أن الشركات مدرجة ومنظمة بشكل صحيح في ولاياتها القضائية الخاصة. .


ومع ذلك ، يجب الإشارة أيضًا إلى أن الخضوع للتنظيم في ولاية قضائية خارجية مثل بليز لا يحمل نفس الوزن الذي يتم تنظيمه في أستراليا على سبيل المثال. ومع ذلك ، فإن هذه مقايضة يسعد العديد من المتداولين بقبولها نظرًا للانخفاض الأخير في الرافعة المالية التي يسمح بها المنظم الأسترالي لوسطاء الفوركس المحليين. بعد هذه التغييرات التنظيمية في ، تسمح Anzo Capital الآن برافعة مالية قصوى تبلغ 1:30 فقط في أستراليا ، بينما تواصل تقديم ما يصل إلى 1: 1،000 في الرافعة المالية على المستوى الدولي.


بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على ما يمكن أن يتوقعه المتداول للتداول في Anzo. بشكل عام ، يقدم هذا الوسيط مجموعة من أدوات التداول عبر الفئات القياسية مثل الفوركس وعقود الفروقات لمؤشر الأسهم وعقود الفروقات على السلع والمعادن الثمينة. إجمالاً ، هناك 46 زوجًا من العملات للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأزواج الرئيسية والثانوية والأزواج الغريبة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الوسيط العقود مقابل الفروقات على 11 من مؤشرات الأسهم الدولية الرئيسية ، بالإضافة إلى نفط برنت وغرب تكساس الوسيط والذهب والفضة.


تشمل أنواع الحسابات التي تقدمها Anzo الحسابات الفردية والمشتركة والشركات ، وكلها متوفرة في كل من إصدارات STP (المعالجة المباشرة) و ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) ، حيث يوفر حساب STP تداولًا بدون عمولة ويقدم حساب ECN أدنى هوامش. يتوفر أيضًا حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا برأس مال افتراضي 100000 دولار أمريكي للمتداولين الجدد الذين يرغبون في صقل مهاراتهم في التداول بدون مخاطر.


يأتي حساب STP بفروق أسعار ديناميكية وضيقة ، وحد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار أمريكي ، ورافعة مالية تصل إلى 1: 1000 لأدوات العملات الأجنبية عندما تكون السيولة أقل من 5000 دولار أمريكي. من ناحية أخرى ، يتطلب حساب ECN حدًا أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار أمريكي ، ويقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب للأموال مع Anzo عن طريق بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل Visa و MasterCard و UnionPay والتحويل البنكي الدولي وعدد من خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت. تتم معالجة كل من عمليات الإيداع والسحب مجانًا باستخدام بطاقة الائتمان والخصم ، وهو أمر نقدره.


يعتمد Anzo على منصة MetaTrader 4 الكلاسيكية (MT4) كمنصة تداول ، مع منح العملاء خيار استخدام الإصدارات المستندة إلى الويب والهاتف المحمول من نفس النظام الأساسي لأجهزة Apple و Android. تعد منصة MT4 أشهر منصات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بين متداولي التجزئة لسنوات حتى الآن ، ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة بسبب الاختيار الذي لا مثيل له لـ "المستشارين الخبراء" ، أو خوارزميات التداول ، التي يمكن للمستخدمين اختيار اتباعها.


خادم خاص افتراضي (VPS) ضروري لتشغيل استراتيجيات التداول الآلي على MT4 حتى في حالة إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر ، وهو متاح مجانًا للعملاء الذين يبلغ متوسط ​​رصيدهم اليومي بحد أدنى 5000 دولار أمريكي ونشاط تداول يزيد عن 5 عقود كاملة في الشهر . بالنسبة للعملاء الآخرين ، تبلغ تكلفة VPS مع Anzo 35 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وهي متاحة عند الطلب للوسيط.


أخيرًا ، تعتمد خدمة عملاء Anzo بشكل أساسي على وظيفة الدردشة الحية على الموقع الإلكتروني ، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني. لسوء الحظ ، لم يوفر الوسيط أي رقم هاتف دعم مباشر لعملائه ،


Post a Comment

0 Comments