تقييم شركة eToro وهل شركة ايتورو نصابة

تقييم شركة eToro وهل شركة ايتورو نصابة

  تقييم شركة eToro وهل شركة ايتورو نصابة  

 أنشئت عام : 2006

موقع الشركة :Australia UK Cyprus Seychelles

التراخيص : ASIC, FCA, CySEC, SFSA

مكتب الشركة : Sydney, London, Limassol, Mahe, Tel Aviv, Moscow, Shanghai

الرافعة المالية : up to 1:400 (1:30 for EU clients)

الحد الادني للايداع : from 200 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة eToro 4 شركات مرتبطة.


eToro AU - مقرها أستراليا وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

eToro UK - تقع في United Kindom ، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).

eToro CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

eToro SEY - تقع في سيشيل ، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل (SFSA).


كن على علم ، لدى شركات المملكة المتحدة وأوروبا الوسطى بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).


تقبل مجموعة eToro عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان والبرازيل وتركيا وكوريا الشمالية وإيران وكوبا وألبانيا وصربيا والسودان وسوريا.


امتلك شبكة تداول اجتماعية متطورة.

أكثر من ألف سهم متاح للتداول.

مرخصة ومنظمة من قبل جهات حكومية ذات مصداقية.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


45+ أزواج عملات بناءً على العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

13 عقد فروقات تشفير على أساس Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Ethereum Classic و Ripple و Dash و Litecoin و Cardano و Stellar و EOS و NEO.

13 CFD على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة ومؤشر الدولار الأمريكي.

4 عقود فروقات معدنية على أساس الذهب والفضة والبلاتين والنحاس.

2 عقود مقابل الفروقات للطاقة على أساس النفط الخام (WTI) والغاز الطبيعي.

أكثر من 1000 عقد مقابل الفروقات على الأسهم بناءً على أسهم شركات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

أكثر من 80 عقدًا مقابل الفروقات ETF استنادًا إلى الصناديق المتداولة في البورصة التي تحتوي على أصول متنوعة قابلة للتداول.

مراجعة شاملة

تأسست eToro في عام 2006 ، وهي وسيط جديد نسبيًا للفوركس وعقود الفروقات كان رائدًا لمفهوم "التداول الاجتماعي" عندما دخلوا سوق تداول العملات الأجنبية بالتجزئة. يتمحور التداول الاجتماعي ، المعروف أيضًا باسم "التداول بالنسخ" ، حول فكرة السماح للمتداولين عديمي الخبرة بمتابعة التداولات التي يقوم بها المتداولون الأكثر خبرة وربحية ، وبالتالي خلق مسار أسهل للتداول المربح للمبتدئين.


تدعي eToro أن لديها ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وقد جعل الكثير منهم محافظهم متاحة للآخرين لنسخها. عملية القيام بذلك بسيطة للغاية ، وكل ما يتعين على المتداول الجديد القيام به هو تصفح قائمة المتداولين ذوي الخبرة واختيار من ينسخ بناءً على عائداتهم السابقة.


وبالمثل ، يمكن للمتداولين المتمرسين الذين يرغبون في البدء في تحقيق الأرباح عن طريق جعل المتداولين الآخرين ينسخون تداولاتهم القيام بذلك عن طريق التقدم ليصبح "مستثمر مشهور في eToro" ، وكسب 2٪ من أصولهم الخاضعة للإدارة كرسوم إدارية.


في الأصل من إسرائيل ، تمتلك eToro الآن مكاتب في إسرائيل وقبرص والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الوسيط بخدمة العملاء الأستراليين من خلال شراكة مع وسيط الفوركس المحلي IC Markets.


تخضع eToro للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) برقم ترخيص 109/10. علاوة على ذلك ، يتم تنظيم عملياتها في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ، وكذلك في أستراليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ، وفي الخارج من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل.


على الرغم من أن eToro هي وسيط جلب الابتكار إلى الفضاء في شكل تجربة التداول الاجتماعي ، إلا أن البعض يشار إليه باسم "Facebook لتداول العملات الأجنبية" ، إلا أن فروق الأسعار مرتفعة نسبيًا على هذه المنصة مقارنةً بالوسطاء التقليديين الآخرين.


بصفتنا وسيطًا للعقود مقابل الفروقات بشكل أساسي ، يمكن للمتداولين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأصول الأساسية للتداول مع eToro. تشمل الخيارات عقود الفروقات على أساس أسهم الشركات الشهيرة مثل Apple و Google ، ومؤشرات الأسهم مثل Nasdaq و Dax الألمانية ، والسلع مثل النفط والذهب ، وجميع أزواج العملات الشائعة ، والعملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثيريوم ، وحتى الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs).


من المثير للاهتمام ملاحظة أن المستثمر الذي يضارب على ETF من خلال eToro لديه خيار الذهاب مع ETF الفعلي دون أي رافعة مالية ، أو تداول CFD مع ETF كأصل أساسي. ومع ذلك ، من الناحية العملية ، يقوم الوسيط باختيار المتداول من خلال تنفيذ أوامر الشراء (الطويلة) كطلب لصندوق ETF الفعلي ، بينما تتم معالجة أمر البيع (القصير) على أنه بيع مع CFD.


ينطبق نفس المبدأ عند تداول العملات المشفرة على eToro ، مع تقديم كل من العقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة "المادية". في حالة قيام المتداول بتقديم طلب شراء لعملة مشفرة ، سيتم شراء العملة من قبل eToro نيابة عن المتداول في سوق التشفير العالمي غير المنظم. نظرًا لطبيعة سوق العملات المشفرة ، لا يتم تطبيق أي آليات لحماية المستثمر هنا.


وفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ في 1 أغسطس 2018 ، تم تعيين الحد الأقصى للهامش على حسابات تداول التجزئة على 30: 1 لأزواج العملات الأكثر سيولة ، مع وجود العديد من أدوات التداول الأقل سيولة بمتطلبات أكثر صرامة. تلتزم eToro بهذه اللوائح الجديدة.


ومع ذلك ، من خلال التقدم لتصبح تاجرًا محترفًا لدى eToro ، يمكن للمتداولين تجنب بعض هذه المتطلبات التنظيمية الجديدة مع الوصول أيضًا إلى مجموعة واسعة من أصول التداول على منصة تداول eToro. بالإضافة إلى ذلك ، المحترفين



Post a Comment

0 Comments