تقييم شركة Oanda وهل شركة اوندا نصابة

تقييم شركة Oanda وهل شركة اوندا نصابة

 تقييم شركة Oanda وهل شركة اوندا نصابة 

أنشئت عام : 2001

موقع الشركة : Australia Canada US UK Singapore Japan

التراخيص :  ASIC, IIROC, CFTC, FCA, MAS, JFSA

مكتب الشركة : Sydney, Toronto, New York, San Francisco, London, Singapore, Tokyo

الرافعة المالية : up to 1:50 for US clients | 1:30 for EU clients | differently restricted for others

الحد الادني للايداع : from 20 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة Oanda 6 شركات مرتبطة.


Oanda AU - مقرها أستراليا وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

Oanda CA - مقرها في كندا ، وتخضع لرقابة هيئة تنظيم صناعة الاستثمار الكندية (IIROC).

Oanda US - تقع في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتخضع لرقابة لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC).

Oanda UK - تقع في المملكة المتحدة ، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).

Oanda SG - ومقرها سنغافورة ، ومرخصة من قبل سلطة النقد في سنغافورة (MAS).

Oanda JP - مقرها اليابان وتخضع لرقابة وكالة الخدمات المالية اليابانية (JFSA).


كن على علم ، معظم الشركات لديها قيود تجارية معينة بسبب تأثير السلطات التنظيمية.


رفضت Oanda تقديم المعلومات المتعلقة بالزبائن (من أي البلدان) المقبولين وليس من قبل كل من كيانهم.


مجموعة واسعة من الأدوات المفيدة التي تسهل عملية التداول.

مرخصة ومنظمة من قبل وكالة حكومية في عدة دول.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 70 زوجًا من العملات استنادًا إلى العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

16 العقود مقابل الفروقات على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

24 عقد فروقات على أساس الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم والنحاس.

3 عقود مقابل الفروقات للطاقة تعتمد على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت) والغاز الطبيعي.

4 عقود فروقات ناعمة تعتمد على الذرة وفول الصويا والسكر والقمح.

6 عقود CFD على السندات استنادًا إلى الأوراق المالية الحكومية الأمريكية والمملكة المتحدة والألمانية.

مراجعة شاملة

باعتبارها واحدة من الشركات ذات الوزن الثقيل في عالم التداول عبر الإنترنت ، فإن Oanda هي وسيط يعرفه معظم متداولي الفوركس. تم إطلاق العلامة التجارية في الأصل في عام 1997 كمصدر مجاني لأسعار صرف العملات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بدءًا من المنصة التي كانت رائدة في تداول العملات عبر الإنترنت للأفراد في عام 2001 ، فقد تطورت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من شركات السمسرة الرائدة في تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها تجار التجزئة في أي مكان في العالم.


اليوم ، Oanda هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة ، والأكبر في اليابان ، وحصلت على جائزة سنغافورة "No. 1 وسيط فوركس "وفقًا لتقرير اتجاهات الاستثمار لعام 2017. علاوة على ذلك ، فازت الشركة بجوائز" أعلى رضا العملاء بشكل عام "في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وأستراليا.


يقع مقرها في نيويورك ، وتختلف Oanda عن معظم وسطاء الفوركس الآخرين من حيث أنها تقع في الولايات المتحدة. اليوم ، ومع ذلك ، الوسيط موجود في جميع أنحاء العالم ، مع كيانات محلية مسجلة ومنظمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا واليابان وسنغافورة ومالطا. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك الوسيط أيضًا فرعًا خارجيًا مسجلاً في جزر فيرجن البريطانية يلبي احتياجات المتداولين الذين لا يخضعون لسلطة أي من الكيانات الخاضعة للتنظيم الأخرى.


كما هو الحال دائمًا ، تعتمد اللوائح التي تنطبق على المتداول على بلد إقامة الفرد ، مع قواعد أكثر صرامة فيما يتعلق على سبيل المثال بالرافعة المالية للعملاء من أماكن مثل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية ومؤخراً حتى أستراليا. بموجب القواعد الحالية ، فإن المقيمين في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا مقيدون بحد أقصى للرافعة المالية 1:30 ، في حين أن المقيمين في الولايات المتحدة مقيدون برافعة مالية 1:50 على الأكثر.


يتميز موقع Oanda الإلكتروني بأنه سهل الاستخدام ، مع سهولة التنقل والمعلومات المهمة المتاحة بسهولة. الموقع متاح أيضًا بـ 8 لغات ، لتلبية احتياجات متداولي الفوركس من جميع أنحاء العالم.


يعد عدد الأسواق المعروضة للتداول على Oanda أحد الجوانب القوية حقًا لهذا الوسيط ، حيث يتم تقديم كل شيء بدءًا من الفوركس إلى السندات وعقود الفروقات على المعادن والأسهم والمؤشرات وعملة البيتكوين. على الرغم من أنه ليس من بين أقل فروق الأسعار في الصناعة ، إلا أن فروق أسعار Oanda لا تزال تُقارن بشكل إيجابي مع الوسطاء الآخرين بالنظر إلى مستوى الاحتراف والثقة التي يجلبها هذا الوسيط إلى الطاولة.


علاوة على ذلك ، يتميز موقع Oanda على الويب بجدول مع أسعار الصرف الحية وفروق الأسعار لمجموعة طويلة من أزواج العملات الأجنبية والمعادن الثمينة ، مما يتيح سهولة المقارنة مع الوسطاء الآخرين للعثور على أفضل صفقة على أداة التداول المفضلة لأي متداول.


تعد Oanda أيضًا خيارًا رائعًا للمتداولين الذين وقعوا في حب منصة الرسوم البيانية TradingView القائمة على الويب. كواحد من عدد قليل من الوسطاء في جميع أنحاء العالم الذين مكّنوا التداول مباشرة من خلال واجهة TradingView ، بذل الوسيط جهدًا لجذب مجموعة جديدة من المتداولين الذين يقدرون أدوات التحليل الفني المتقدمة والبديهية التي تقدمها TradingView. تم تسمية منصة TradingView باسم "Oanda Advanced Charting" من قبل الوسيط.


بقدر ما تذهب منصات التداول الأخرى ، تقدم Oanda لعملائها منصة MetaTrader 4 (MT4) الشهيرة القابلة للتنزيل ، بالإضافة إلى منصة تداول CFD وفوركس لسطح المكتب الخاصة بها مع مخططات TradingView المدمجة ، ومنصة ملكية مماثلة قائمة على الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الوسيط تطبيق التداول الخاص به على الهاتف المحمول ، وهو متاح من خلال Apple AppStore لأجهزة iPhone و iPad و Google Play لأجهزة Android.



Post a Comment

0 Comments