تقييم شركة OctaFX وهل شركة اوكتا افا اكس نصابة

تقييم شركة OctaFX وهل شركة اوكتا افا اكس نصابة

تقييم شركة OctaFX وهل شركة اوكتا افا اكس نصابة 

أنشئت عام : 2011

موقع الشركة : Saint Vincent and the Grenadines

التراخيص :  غيرمعروف

مكتب الشركة :Kingstown

الرافعة المالية : up to 1:500

الحد الادني للايداع : from 5 USD

معلومات الشركة

OctaFX هو وسيط فوركس مسجل قانونيًا ومقره في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، ولكن لا يتم تنظيمه من قبل أي وكالة حكومية.


التوفر

تقبل OctaFX عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.


السمات المميزة

عملية تسجيل وتحقق بسيطة.

هوامش ضيقة على أزواج العملات EURUSD و USDJPY.

خدمة نسخ التداول الخاصة المقدمة للعملاء.

العديد من الأدوات المفيدة ورؤى السوق.

وعد بحماية الرصيد السلبي.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 25 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

3 أزواج من العملات المشفرة تعتمد على Bitcoin و Ethereum و Litecoin.

10 عقود CFD على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

4 عقود فروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم.

2 العقود مقابل الفروقات الفورية للطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

مراجعة شاملة

يقع مقر OctaFX الرئيسي في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، وهو وسيط فوركس وعقود فروقات عبر الإنترنت تم إنشاؤه في عام 2011. فيما يتعلق بمعالجة الطلبات ، تتبع نموذج STP (المعالجة المباشرة) و ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) ، وتوفر نفوذًا كبيرًا على تداول يصل إلى 1: 500. كما أنهم معروفون بفوزهم بجائزة أفضل تنفيذ للصفقات في عام 2017 من جوائز فوركس.


الشركة غير منظمة من قبل أي جهة تنظيمية مالية ، ولكنها أثبتت نفسها كلاعب موثوق به في الصناعة بخبرة تزيد عن 7 سنوات. افتتح الوسيط اليوم أكثر من مليون حساب مع عملاء من أكثر من 100 دولة حول العالم.


العملاء أحرار في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على أساس العملات المشفرة والسلع والأسهم. يتضمن موقع الوسيط أيضًا عروض أسعار مباشرة لأزواج العملات وعقود الفروقات الأكثر شيوعًا - أحدث أسعار العرض والطلب ، بالإضافة إلى فروق الأسعار الحية لكل زوج.


تمتلك OctaFX ما مجموعه 3 منصات تداول للعملاء للاختيار من بينها: MetaTrader 4 و MetaTrader 5 و cTrader. على الرغم من أن MetaTrader 4 لا يزال النظام الأساسي الأكثر شعبية بسبب توفره الواسع والواجهة المألوفة للمتداولين ، إلا أن cTrader اكتسب شعبية مؤخرًا. علاوة على ذلك ، يمتلك الوسيط تطبيق التداول المحمول الخاص به للعملاء للوصول إلى منصات التداول أثناء التنقل.


بالإضافة إلى الحساب الإسلامي للمتداولين المسلمين ، يقدم الوسيط 4 أنواع من الحسابات لثلاثة أنواع مختلفة من منصات التداول:

- حساب ميكرو MT4

- حساب MT5 pro

- حساب cTrader ECN


يوصى باستخدام حساب MT4 المصغر للمتداولين الجدد وغيرهم ممن ليس لديهم خبرة كبيرة. لديها فروق أسعار ثابتة تبدأ من 2 نقطة. كما أن لديها حدًا أدنى للإيداع يبلغ 5 دولارات أمريكية ، وهو بالتأكيد أحد أكثر الخيارات بأسعار معقولة بين الوسطاء عبر الإنترنت اليوم.


حساب MT5 pro مخصص للمتداولين المحترفين ، مع فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.2 نقطة. باستخدام هذا الحساب ، يمكن للمتداولين أيضًا تداول بعض أزواج العملات النادرة غير المتوفرة في أي مكان آخر.


حساب cTrader ECN مخصص للمتداولين الذين يريدون مزيدًا من الشفافية في التسعير ، لكنهم يحتاجون فقط إلى تداول الفوركس والمعادن الثمينة. تحتوي كل هذه الحسابات على حد أدنى لحجم 0.01 لوت ، ويتم تنفيذ عمليات السوق بسرعة 0.1 ثانية للتأكد من بقاء المتداول دائمًا في صدارة لعبته.


لا تفرض OctaFX أي رسوم على عمليات السحب والإيداع ، وهو أمر نقدره بالتأكيد. بالنسبة للودائع ، يتراوح الحد الأدنى للمبلغ من 5 إلى 50 دولارًا أمريكيًا ، و 5 دولارات أمريكية للسحب. تتم معالجة كل من عمليات الإيداع والسحب في غضون يوم عمل واحد بواسطة الوسيط ، ولكن الوقت الفعلي الذي تستغرقه المعاملة حتى تتم معالجتها يعتمد على طريقة الدفع المختارة.


لدى الوسيط حاليًا عرض ترويجي حيث بعد إيداع ما لا يقل عن 50 دولارًا في أي حساب ، سيحصل العملاء على مكافأة إيداع إضافية بنسبة 50 ٪ على كل إيداع. هذا هو زيادة رأس مال عملائهم لتمكينهم من التداول بشكل أكبر. يمكن أيضًا سحب أموال المكافآت ، مما يجعل هذه فرصة جيدة للتداول بأموال خالية من المخاطر.


تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهو أمر مؤسف مقارنة ببعض الوسطاء الآخرين الذين يقدمون خدمة سريعة حتى في عطلات نهاية الأسبوع. لديهم دردشات مباشرة مع مساعدي الدعم الفني وخطوط ساخنة محلية في 3 دول - المملكة المتحدة وهونغ كونغ وإندونيسيا. يمكن للعملاء أيضًا طلب معاودة الاتصال بعد ملء نموذج عبر الإنترنت على موقع الوسيط.


اعتبارًا من عام 2016 ، أضافت OctaFX قسمًا تعليميًا على موقعها على الويب بمواد لتعليم المبتدئين المزيد عن الأسواق وإدارة المخاطر والتحليل الفني واستراتيجيات التداول 



Post a Comment

0 Comments