تقييم شركة Rakuten وهل شركة راكتون نصابة

تقييم شركة Rakuten وهل شركة راكتون نصابة

تقييم شركة Rakuten وهل شركة راكتون نصابة  

 أنشئت عام : 1999 

موقع الشركة : Australia Malaysia Hong Kong Japan

التراخيص :  ASIC, SCM, SFC, JFSA

مكتب الشركة : Sydney, Kuala Lumpur, Hong Kong, Tokyo

الرافعة المالية : up to 1:30

الحد الادني للايداع : from 50 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة Rakuten Securities 4 شركات مرتبطة.


Rakuten Securities AU - مقرها أستراليا ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

Rakuten Trade MY - تقع في ماليزيا ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية في ماليزيا (SCM).

Rakuten Securities HK - مقرها في هونغ كونغ ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC).

Rakuten Securities JP - مقرها في اليابان ، وتخضع لرقابة وكالة الخدمات المالية اليابانية (JFSA).


تقبل مجموعة Rakuten Securities Group عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية ، وبلجيكا ، وروسيا ، وإيران ، وإسرائيل ، وبعض الدول الأخرى التي تُطبق فيها قيود.


هوامش ضيقة وثابتة على أزواج العملات الرئيسية.

السبريد الثابت على EURUSD - 0.5 نقطة (بدون عمولة).

مرخصة ومنظمة من قبل وكالة حكومية في عدة دول.

أدوات التداول

تقدم Rakuten Securities AU الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 40 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

10 عقود CFD على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

تتمتع Rakuten Securities HK و JP و MY بشروط تداول أكثر تحديدًا ونطاقًا أوسع بكثير من عقود المشتقات.

كن على علم ، الكيان الخاص بي يوفر فقط الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والضمانات وصناديق الاستثمار العقارية للتداول.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في موقع كل شركة.


مراجعة شاملة

Rakuten Securities هي شركة وساطة عبر الإنترنت تملكها وتديرها شركة التجارة الإلكترونية اليابانية العملاقة Rakuten، Inc. تعمل الوساطة من قاعدتها الرئيسية في اليابان منذ عام 1999 ، وتوسعت في السنوات الأخيرة عالميًا لتشمل مواقع مثل هونغ كونغ وماليزيا وأستراليا.


الوسيط مسجل ومنظم محليًا في جميع الولايات القضائية الأربعة التي يعمل بها ، مما يعني أنه يخضع لإشراف بعض الهيئات التنظيمية الأكثر شهرة في العالم ، بما في ذلك لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ووكالة الخدمات المالية اليابانية ( JFSA).


حقيقة أن الوسيط مملوك لشركة يابانية كبيرة ومتداولة علنًا يعني أيضًا أن مصداقيته وجدارة بالثقة تصنف على أعلى مستوى ، مما يمنح المتداولين راحة البال التي يحتاجون إليها للتركيز على الأمور الأكثر أهمية.


موقع Rakuten Securities نظيف ويحتوي على جميع المعلومات ذات الصلة التي قد يحتاجها المتداول للبدء. يتم أيضًا عرض الأخبار والعروض الترويجية والحملات المنتظمة ذات المكافآت بشكل بارز على الصفحة الأولى ، وهي متاحة بسهولة ليراها الجميع.


يتميز موقع الويب كذلك بمجموعة كبيرة من المواد التعليمية وتعليقات السوق من قبل خبراء التداول الخاصين بالوسيط ، بما في ذلك تحديثات الفيديو اليومية مع العوامل التقنية والأساسية عبر السلع والفوركس وأسواق الأسهم.


إن الشيء العظيم في Rakuten Securities هو أنها تقبل عملاء من جميع أنحاء العالم مع الاستثناء المعتاد للمتداولين المقيمين في الولايات المتحدة. بصفتها وسيطًا من خارج الاتحاد الأوروبي ، اعتادت Rakuten أيضًا أن تكون قادرة على تقديم رافعة تجارية عالية لجميع عملائها ، ولكن لم يعد هذا هو الحال اليوم. بعد التشديد التنظيمي في أستراليا في عام 2021 ، يمكن الآن لوسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة من ASIC تقديم رافعة مالية قدرها 1:30 على الأكثر لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية ، وحتى أقل للأدوات الأخرى. لحسن الحظ ، تظل فروع Rakuten الأخرى خارج أستراليا غير متأثرة بهذا الأمر ، ولا يزال بإمكانها تقديم نفس القدر من الرافعة المالية كما كان من قبل.


على عكس العديد من وسطاء الفوركس الآخرين الذين يعملون عادةً مع فروق أسعار ديناميكية اعتمادًا على ظروف السوق ، فإن الفروق مع Rakuten ثابتة وضيقة بشكل عام ، بدءًا من 0.5 PIPS لزوج EUR / USD الشهير في حساب تداول قياسي. يمكن للتجار بعد ذلك الاستمتاع بالتداول بدون عمولة في بيئة تداول آمنة وموثوق بها.


بصفتها منصة التداول الخاصة بها ، اختارت Rakuten Securities Australia استخدام منصة MetaTrader 4 (MT4) ، بينما تقدم Rakuten Securities Hong Kong بدلاً من ذلك منصتها الخاصة المعروفة باسم Rakuten FX ، والمتاحة لأجهزة سطح المكتب والجوال والويب. تجدر الإشارة هنا إلى أن فرع هونغ كونغ اعتاد أيضًا على تقديم منصة Trading Station II ، ولكن تم تعليق هذا اعتبارًا من أبريل 2021.


وفي الوقت نفسه ، يقوم فرع Rakuten الماليزي ، والذي يركز بشكل أساسي على تداول الأسهم ، بذلك من خلال واجهة ويب مخصصة مع وصول مباشر إلى بورصة بورصة ماليزيا.


كما هو متوقع ، تعتمد أنواع حسابات التداول المتوفرة من Rakuten على كيان الوسيط الذي اشترك به المتداول والأدوات التي يرغب في تداولها. بالنسبة لتداول العقود مقابل الفروقات والفوركس التقليدي في فرع مقره أستراليا ، يتوفر نوع واحد فقط من حسابات تداول التجزئة. يأتي هذا الحساب بفروق أسعار تبدأ من 0.5 نقطة ، وبدون عمولات ، وحد أدنى من متطلبات الإيداع يبلغ 50 دولارًا أستراليًا.


علاوة على ذلك ، تقدم Rakuten Australia أيضًا حسابات المتداولين المحترفين في ثلاثة مستويات مع حد أدنى للإيداع يتراوح من 50 دولارًا أستراليًا إلى 1000 دولار أسترالي والتي تتيح الوصول إلى رافعة تداول أعلى بكثير من حساب التجزئة.



Post a Comment

0 Comments