تقييم شركة fbs وهل شركة اف بي اس نصابة

تقييم شركة fbs وهل شركة اف بي اس نصابة

تقييم شركة fbs وهل شركة اف بي اس نصابة 

أنشئت عام : 2009

موقع الشركة : Cyprus Belize

التراخيص :  CySEC, IFSC

مكتب الشركة : Limassol, Belmopan

الرافعة المالية : up to 1:3000 (1:30 for EU clients)

الحد الادني للايداع : from 1 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة FBS شركتين مرتبطتين.


FBS CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

FBS BZ - مقرها في بليز ، وتخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC).


كن على علم ، لدى شركة CY بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).


تقبل مجموعة FBS عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا وقبرص وفرنسا وميانمار والبرازيل واليابان وماليزيا وروسيا وإسرائيل وإيران.


مرخصة ومنظمة من قبل السلطات في سلطتين قضائيتين.

مجموعة خاصة من المتداولين المحترفين الذين يقدمون خدمة نسخ التداول.

بونص ترحيبي (بونص بدون إيداع) متاح للعملاء الجدد.

أدلة مجانية وكتب إلكترونية وندوات عبر الإنترنت وندوات.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 30 زوجًا من العملات استنادًا إلى العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

4 عقود الفروقات على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

4 عقود فروقات معدنية على أساس الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين.

2 عقود مقابل الفروقات للطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

أكثر من 40 عقدًا مقابل الفروقات على الأسهم بناءً على أسهم الشركات الأمريكية.

مراجعة شاملة

تأسست FBS في عام 2009 ، وهي شركة وساطة دولية في الفوركس وعقود الفروقات مسجلة في قبرص وبليز ، ومنظمة بالكامل من قبل الوكالات الحكومية في كلا البلدين. على هذا النحو ، يتبع فرع FBS ومقره قبرص جميع اللوائح الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) ، مما يعني أن الرافعة المالية للعملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي تقتصر على 1:30. بالنسبة للعملاء الدوليين المعينين للفرع الخاضع للتنظيم في بليز ، لا توجد مثل هذه القيود ، ويمكن أن تصل الرافعة المالية إلى 1: 3000 في بعض الحالات.


منذ تأسيسها ، حصلت FBS على عدد كبير من الجوائز ، لا سيما عن أنشطتها في آسيا. من بين هؤلاء أفضل وسيط فوركس في جنوب شرق آسيا ، وأفضل وسيط لخدمة العملاء في آسيا 2016 ، وأفضل حساب تداول فوركس 2018. وعلى الرغم من أن هذه الأنواع من الجوائز لا تعكس بالضرورة جودة العلامة التجارية بدقة ، إلا أنها تُظهر أن الوسيط لديه سجل حافل معين في الصناعة التي امتدت لعدة سنوات.


عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول ، تقدم FBS كلا المنصتين الكلاسيكيتين MetaTrader 4 (MT4) و MetaTrader 5 (MT5) ، بالإضافة إلى منصة متنقلة جديدة تسمى FBS Trader. FBS Trader متاح لجميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android ، ويوفر واجهة مصممة جيدًا وبديهية لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات أثناء التنقل. على حد تعبير الوسيط الخاص ، فإن المنصة "قوية مثل MetaTrader ، لكنها أبسط بكثير".


تقدم FBS كذلك التداول في معظم أزواج العملات الأجنبية الشهيرة ، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات على أساس مجموعة مختارة من المعادن الثمينة ، ومؤشرات الأسهم ، والأسهم الفردية ، وسلع الطاقة. اعتاد الوسيط أيضًا تقديم تداول العملات المشفرة ، ولكن تمت إزالة هذا لاحقًا.


من حيث أنواع الحسابات ، يختلف العرض المقدم من FBS حسب الاختصاص القضائي. في حين أن المتداولين المقيمين في الاتحاد الأوروبي لا يمكنهم الوصول إلا إلى حساب قياسي وحساب Cent برافعة مالية قصوى تبلغ 1:30 ، سيُطلب من عملاء FBS الدوليين الاشتراك في أحد حسابات التداول الخمسة التالية:

- حساب السنت

- حساب مايكرو

- حساب قياسي

- حساب السبريد الصفري

- حساب ECN


من بين هؤلاء ، تستند جميع الحسابات الأربعة الأولى إلى نموذج STP (المعالجة المباشرة). يتطلب حساب Cent الإيداع الأولي بقيمة 1 دولار أمريكي فقط ، مع فروق أسعار ديناميكية تبدأ من نقطة واحدة. هذا يجعله حسابًا مثاليًا للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في تجربة التداول دون الالتزام بمبلغ كبير من رأس المال.


علاوة على ذلك ، لا يزال لدى حساب Micro حد أدنى للإيداع منخفض جدًا يبلغ 5 دولارات أمريكية فقط ، ولكن الفروق هنا ثابتة وتبدأ من 3 نقاط.


بعد ذلك ، يتطلب الحساب القياسي متطلبات إيداع أولية أعلى تبلغ 100 دولار ، مع فارق عائم يبدأ من 0.5 نقطة. كما أنها تأتي مع قدر كبير جدًا من الرافعة المالية للتداول ، والتي تصل إلى 1: 3000 ، مما يجعل FBS واحدة من الوسطاء الذين يتمتعون بأعلى رافعة مالية في الصناعة.


يأتي حساب Zero Spread أيضًا بنفس القدر من الرافعة المالية للتداول ، ولكن لديه فروق ثابتة عند 0 نقطة ، وعمولة تبدأ من 20 دولارًا أمريكيًا لكل لوت. الحد الأدنى للإيداع هنا هو 500 دولار أمريكي.


أخيرًا ، يمتلك حساب ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) عمولة أقل تبلغ 6 دولارات أمريكية ، ولكنه يتطلب إيداعًا أوليًا قدره 1000 دولار لبدء التداول. مع عدم وجود حدود للتداول ، يستهدف هذا النوع من الحسابات المتداولين المحترفين الذين يتداولون بشكل متكرر وبأحجام أكبر من معظم "المتداولين الهواة" من القطاع الخاص. الرافعة المالية لحساب ECN محددة حاليًا بحد أقصى 1: 500 ، وهو ما يتماشى مع معايير الصناعة للوسطاء في الخارج.


يمكن إجراء الإيداعات والسحوبات على FBS من خلال طرق مختلفة اعتمادًا على العملة التي يرغب العميل في الدفع بها. باستثناء Sticpay ، يتم قبول الإيداعات من جميع طرق التمويل مجانًا من قبل الوسيط. ومع ذلك ، فإن عمليات السحب تخضع للأسف لرسوم المعاملات ، والتي تتراوح من 0.5 إلى 2٪ اعتمادًا على طريقة الدفع المختارة.



Post a Comment

0 Comments